مهام وحدة شؤون الطلبة

  1. التنسيق بين رئاسة الجامعة والكلية .
  2. ألاجابة على الكتب الرسمية الصادرة من الوزارة والمبلغة الينا عن طريق الجامعة سواء كانت شفهية مباشرة على النت (المستعجلة) أو الورقية .
  3. فتح البوابات الالكترونية الخاصة بالنقل والاستضافة وتعديل الترشيح وبيانات الخريجين الاوائل .
  4. متابعة ملف تعيين الاوائل حسب التنسيق مع مجلس الخدة الاتحادي .
  5. الاهتمام بتزويد الطلبة بتأييدات الاستمرار لغرض أستلام الراتب التقاعدي الخاص بهم أو أليهم .
  6. تسجيل الطلبة وأصدار أوامر القبول والمباشرة للطلبة المقبولين في كليتنا .
  7. توزيع الطلبة على الاقسام العلمية وتزويدهم بهويات الطلبة .
  8. أصدار الاوامر الادارية الخاصة بألغاء القبول وترقين القيد والرسوب .
  9. أصدار وثائق التخرج للطلبة كلاً حسب نوع الوثيقة المطلوبة .
  10. أصدار الباركود الخاص بصحة صدور وثائق التخرج بالتنسيق مع الامانة العامة لمجلس الوزراء .
  11. التنسيق مع هيئة التقاعد الوطنية وأستلام رمز المستخدم وكلمة المرور للدخول للنظام .
  12. تنظيم سجلات الصادر والوارد وملفات الطلبة الخريجين والمرقنين والمستمرين بالدوام والراسبين .
  13. أرسال المبالغ المستحصلة من أصدار الوثائق والتأييدات للجامعة .
  14. أرشفة الوثائق والسجلات ألكترونياً .
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search