مهام شعبة الموارد البشرية
- الاشراف على اداء الاعمال والواجبات لمنتسبي شعبة الشؤون الادارية ومتابعة نشاطاتهم وتوزيع المهام الموكلة اليهم كلا حسب مهامه بما يسهم في تطوير وانسيابية العمل الاداري في الكلية.
- اكمال جميع معاملات الترفيع الحاصة بمنتسبي الكلية من الذين اكملوا المدة المقرر وحسب التوجيهات والتعليمات الواردة الينا من رئاسة الجامعة / قسم الموارد البشرية.
- اكمال جميع علاوات الموظفين المستحقين للعلاوة واصدار الاوامر الادارية الخاصة بالعلاوة السنوية لكل موظف وحسب الضوابط والتعليمات.
- المشاركة في اغلب اللجان المشكلة في الكلية لهذا العام.
- اكمال قاعدة البيانات الخاصة بالعقود والمحاضرين وارسالها الى رئاسة الجامعة لغرض تجديد عقودهم
- اكمال قاعة البيانات الخاصة بالرقم الوظيفي لمنتسبي كليتنا وارسالها الى رئاسة الجامعة.
- اصدار الاوامر الادارية الخاصة بموظفينا ممن قبلوا في الدراسات العليا فيما يتعلق بمنحهم الاجازات الدراسية وانفكاكهم وحسب الضوابط والتعليمات الواردة الينا من رئاسة الجامعة / قسم الدراسات العليا.
- توزيع البريد بشكل يومي على الاقسام العلمية والوحدات في الكلية كلا حسب عائديته بما يضمن انسيابية العمل واطلاع جميع الموظفين على الكتب والتعليمات الموجه بتعميمها من قبل عمادة الكلية.
- العمل على ارشفة جميع الكتب الرسمية( الواردة والصادرة) من قبل الوحدة الاليكترونية.
- تنظيم الاجازات الاعتيادية والمرضية والزمنية وحساب الرصيد لكل موظف.
- حفظ البريد الوارد والصادر ورقيا بأضابير خاصة اضافة الى الارشفة الالكترونية.
- حضور الورش والندوات التي تقيمها رئاسة الجامعة .
مسؤول الشعبة : باسم ياسر خليص شامخ