مهام شعبة الموارد البشرية

  1. الاشراف على اداء الاعمال والواجبات لمنتسبي شعبة الشؤون الادارية ومتابعة نشاطاتهم  وتوزيع المهام الموكلة اليهم  كلا حسب مهامه بما يسهم في تطوير وانسيابية  العمل الاداري في الكلية.
  2. اكمال جميع معاملات الترفيع الحاصة بمنتسبي الكلية من الذين اكملوا المدة المقرر وحسب التوجيهات والتعليمات الواردة الينا من رئاسة الجامعة / قسم الموارد البشرية.
  3. اكمال جميع علاوات الموظفين المستحقين للعلاوة واصدار الاوامر الادارية الخاصة بالعلاوة السنوية لكل موظف وحسب الضوابط والتعليمات.
  4. المشاركة في اغلب اللجان المشكلة في الكلية لهذا العام.
  5. اكمال قاعدة البيانات الخاصة بالعقود والمحاضرين وارسالها الى رئاسة الجامعة لغرض تجديد عقودهم
  6. اكمال قاعة البيانات الخاصة بالرقم الوظيفي لمنتسبي كليتنا وارسالها الى رئاسة الجامعة.
  7. اصدار الاوامر الادارية الخاصة بموظفينا ممن قبلوا في الدراسات العليا فيما يتعلق بمنحهم الاجازات الدراسية وانفكاكهم وحسب الضوابط  والتعليمات الواردة الينا من رئاسة الجامعة / قسم الدراسات العليا.
  8. توزيع البريد بشكل يومي على الاقسام العلمية والوحدات في الكلية كلا حسب عائديته بما يضمن انسيابية العمل واطلاع جميع الموظفين على الكتب والتعليمات الموجه بتعميمها من قبل عمادة الكلية.
  9. العمل على ارشفة جميع الكتب الرسمية( الواردة والصادرة) من قبل الوحدة الاليكترونية.
  10. تنظيم الاجازات الاعتيادية والمرضية والزمنية وحساب الرصيد لكل موظف.
  11. حفظ البريد الوارد والصادر ورقيا بأضابير خاصة اضافة الى الارشفة الالكترونية.
  12. حضور الورش والندوات التي تقيمها رئاسة الجامعة .

مسؤول الشعبة : باسم ياسر خليص شامخ

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search