مهام وحدة شؤون الطلبة
- التنسيق بين رئاسة الجامعة والكلية .
- ألاجابة على الكتب الرسمية الصادرة من الوزارة والمبلغة الينا عن طريق الجامعة سواء كانت شفهية مباشرة على النت (المستعجلة) أو الورقية .
- فتح البوابات الالكترونية الخاصة بالنقل والاستضافة وتعديل الترشيح وبيانات الخريجين الاوائل .
- متابعة ملف تعيين الاوائل حسب التنسيق مع مجلس الخدة الاتحادي .
- الاهتمام بتزويد الطلبة بتأييدات الاستمرار لغرض أستلام الراتب التقاعدي الخاص بهم أو أليهم .
- تسجيل الطلبة وأصدار أوامر القبول والمباشرة للطلبة المقبولين في كليتنا .
- توزيع الطلبة على الاقسام العلمية وتزويدهم بهويات الطلبة .
- أصدار الاوامر الادارية الخاصة بألغاء القبول وترقين القيد والرسوب .
- أصدار وثائق التخرج للطلبة كلاً حسب نوع الوثيقة المطلوبة .
- أصدار الباركود الخاص بصحة صدور وثائق التخرج بالتنسيق مع الامانة العامة لمجلس الوزراء .
- التنسيق مع هيئة التقاعد الوطنية وأستلام رمز المستخدم وكلمة المرور للدخول للنظام .
- تنظيم سجلات الصادر والوارد وملفات الطلبة الخريجين والمرقنين والمستمرين بالدوام والراسبين .
- أرسال المبالغ المستحصلة من أصدار الوثائق والتأييدات للجامعة .
- أرشفة الوثائق والسجلات ألكترونياً .