مهام وحدة شؤون الطلبة

  1. التنسيق بين رئاسة الجامعة والكلية .
  2. ألاجابة على الكتب الرسمية الصادرة من الوزارة والمبلغة الينا عن طريق الجامعة سواء كانت شفهية مباشرة على النت (المستعجلة) أو الورقية .
  3. فتح البوابات الالكترونية الخاصة بالنقل والاستضافة وتعديل الترشيح وبيانات الخريجين الاوائل .
  4. متابعة ملف تعيين الاوائل حسب التنسيق مع مجلس الخدة الاتحادي .
  5. الاهتمام بتزويد الطلبة بتأييدات الاستمرار لغرض أستلام الراتب التقاعدي الخاص بهم أو أليهم .
  6. تسجيل الطلبة وأصدار أوامر القبول والمباشرة للطلبة المقبولين في كليتنا .
  7. توزيع الطلبة على الاقسام العلمية وتزويدهم بهويات الطلبة .
  8. أصدار الاوامر الادارية الخاصة بألغاء القبول وترقين القيد والرسوب .
  9. أصدار وثائق التخرج للطلبة كلاً حسب نوع الوثيقة المطلوبة .
  10. أصدار الباركود الخاص بصحة صدور وثائق التخرج بالتنسيق مع الامانة العامة لمجلس الوزراء .
  11. التنسيق مع هيئة التقاعد الوطنية وأستلام رمز المستخدم وكلمة المرور للدخول للنظام .
  12. تنظيم سجلات الصادر والوارد وملفات الطلبة الخريجين والمرقنين والمستمرين بالدوام والراسبين .
  13. أرسال المبالغ المستحصلة من أصدار الوثائق والتأييدات للجامعة .
  14. أرشفة الوثائق والسجلات ألكترونياً .

مسؤول الشعبة / محمد جواد كاظم

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search