مهام وحدة شؤون المواطنين //
1. استقبال المواطنين من مختلف الفئات والاستماع لشكواهم والعمل على توجيههم بالطريقة الصحيحة من اجل تحقيق طلباتهم وانجاز اعمالهم من خلال مراجعة الاقسام او الوحدات والشعب المعنية.
2. تنظيم المقابلات مع السيد رئيس الجامعة المحترم.
3. استلام طلبات او شكاوى المواطنين بكافة شرائحهم الاجتماعية (تدريسيين، موظفين، غير الموظفين والطلبة) ورفعها الى السيد رئيس الجامعة المحترم لبيان الرأي ومن ثم ارسالها الى الجهة المختصة لغرض ايجاد الحلول لها ومن ثم عرضها مرة اخرى على انظار السيد رئيس الجامعة المحترم لاستحصال الموافقات النهائية لها
4. احالة الطلبات الى الجهات ذات العلاقة حسب توجيه السيد رئيس الجامعة المحترم لغرض ايجاد الحلول المناسبة لها.
5. متابعة الطلبات والشكاوى المرسلة من قبل مكتب السيد رئيس الجامعة المحترم او مكتب السيد الوزير المحترم.
6. ابلاغ المواطنين حول الاجراءات المتخذة بصدد طلباتهم او شكواهم عن طريق الهاتف او عن طريق مراجعة وحدة شؤون المواطنين للاطلاع على الاجابة الخاصة بطلبه بشكل مباشر وبصورة شفافة.